الأخبار و التقارير الإعلامية

بحضور مدير التعليم بالقنفذة: غراس دوقة تدشن مشروع الفسحة المدرسية

دشنت جمعية البر الخيرية بدوقة (غراس) مشروع "الفسحة المدرسية" والذي ستقوم الجمعية من خلاله بتحويل مبلغ 120 ريال شهرياً لكل طالب من أبناء الأسر المسجلة لدى الجمعية، وسيستفيد من المشروع 2200 طالب وطالبة، وبتكلفة إجمالية 264000 ريال، وذلك بدعم من منصة إحسان.
حضر حفل التدشين مدير التعليم بمحافظة القنفذة د.محمد الزاحمي والشيخ عقيل الشيخي رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من قيادات التعليم بالمحافظة ومدراء المدارس وموظفي الجمعية.
وقال د. الزاحمي: ونحن اليوم ندشن أحد المشاريع النوعية والمهمة التي ستخفف العبء على أسر ذوي الدخل المحدود، نشكر جمعية البر الخيرية بدوقة على مبادراتها الطيبة ومشاريعها المميزة في المنطقة.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ/ عقيل الشيخي: إن هذا المشروع جاء انطلاقاً من حرص جمعية البر الخيرية بدوقة على تخفيف التكاليف المالية لدى الأسر المسجلة في الجمعية، وإسهاماً في استمرارية التعلم والتأهيل لأبناء هذه الأسر.
وأضاف: نشكر د. محمد الزاحمي مدير التعليم بالمحافظة على حضوره وتدشيتنه لهذا المشروع الهام والمميز، كما نتقدم بالشكر أيضاً لمنصة إحسان على دعمها لمشاريع وأنشطة الجمعية، سائلين الله أن يتقبل منا ومنهم صالح الأعمال.
البوم الصور
بحضور مدير التعليم بالقنفذة: غراس دوقة تدشن مشروع الفسحة المدرسية