الأخبار و التقارير الإعلامية

غراس دوقة تنفق قرابة ثلاثة ملايين ريال على مشاريعها خلال موسم رمضان

أنفقت جمعية البر الخيرية بدوقة (غراس) 2.759.945 ريالاً كتكلفة إجمالية لمشاريعها خلال موسم رمضان، والتي استفاد منها نحو 27.272 مستفيداً في مركز دوقة والقرى التابعة له.
بدأت الجمعية مشاريعها الرمضانية بتوزيع السلات الغذائية وقسائم الشراء الخاصة بالمواد الغذائية، كما قامت بتوزيع وجبات إفطار الصائم طوال شهر رمضان على مسارين: الأول وجبات ساخنة توصلها إلى منازل المستفيدين، والثاني وجبات باردة توزع للمسافرين على الخط الدولي الرابط بين جدة وجيزان.
وقامت الجمعية أيضاً بتوزيع التمور والذبائح الرمضانية، وكراتين مياه الشرب، كما قامت بتوزيع بطائق خاصة بكسوة العيد، وختمت أنشطتها الرمضانية بإيصال زكاة الفطر لمستحقيها في وقتها الشرعي.
واستمرت الجمعية في تقديم مشاريعها الثابتة ككفالة الأيتام والأسر والإعانات الصحية وتقريج الكربات وكذلك مشاريع بناء وترميم المنازل وسقيا الماء وغيرها من المشاريع التي تنفذها الجمعية طوال العام.
وقال الشيخ/ عقيل الشيخي رئيس مجلس الإدارة: نحرص في جمعية البر الخيرية بدوقة على تأمين احتياجات المستفيدين، وتقديم المعونات النقدية والعينية وفق الدراسات الميدانية، وبفريق عمل مؤهلٍ ومحترف.
وأضاف: نشكر كل من ساهم في إنجاح المشاريع التي قدمتها الجمعية للمستفيدين، انطلاقًا من واجبها الإنساني والمجتمعي، وإسهامًا في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة.
غراس دوقة تنفق قرابة ثلاثة ملايين ريال على مشاريعها خلال موسم رمضان